الإثنين , أبريل 29 2024
الرئيسية / تقارير واخبار / شعارات مناوئة لإيران في أحياء مدينة الحسكة

شعارات مناوئة لإيران في أحياء مدينة الحسكة

الحسكة

الشرق نيوز

متداول

شعارات مناوئة لإيران في أحياء مدينة الحسكة 

ظهرت شعارات مناوئة لإيران في أحياء مدينة الحسكة الخاضعة لسيطرة النظام ومليشيات حزب الله وسرايا الخرساني صباح اليوم الأربعاء 12 نيسان 2023، حيث ظهرت عبارات الرجل البخاخ صباح اليوم حملت كلمات “جايينكم” و “جايينكم يا كلاب إيران” و “جايينكم يا عملاء إيران” في خطوة تأتي استكمالا لسلسة تحركات مناهضة للوجود الإيراني في المدينة، بعد توزيع منشورات ضد نشاط حزب الله وميليشيات الخرساني قبل أشهر.

تم توزيع المنشورات في أحياء المطار والمحطة والسوق الرئيسي، وكان لافتا ظهور هذه الشعارات قرب مقرات سرايا الخرساني وحزب الله في شارع القضاة وشارع فلسطين وشارع الصاغة وقرب مقر البريد الجديد ومقر البراد الآلي، نقابل فرع الحزب مقر رائد حمو، قرب قيادة الشرطة، قرب مقر أنصار الأمن العسكري، قرب مبنى المحافظة.
وأكدت مصادر محلية استنفار قوات النظام وميلشيات سرايا الخرساني وقطع الطرقات التي تمت الكتابة فيها ومنع المدنيين من الاقتراب إضافة لاعتقال عدد من اصحاب المحلات واعتقال حراس مقرات في تلك المناطق، وسجلت حملة تدقيق على الحواجز بحثا عن الفاعلين.
وقد زادت خلال الأسابيع الماضية نشاط المليشيات المدعومة من إيران في الحسكة، حيث تم تسجيل أكثر من 500 متطوع جديد في صفوف سرايا الخرساني، وافتتاح مقر جديد للمليشيا في البريد القديم، ووصول شحنات أسلحة متوسطة وخفيفة وسيارات حديثة، وأجهزة تشويش مؤخرا إلى مقرات السرايا

شاهد أيضاً

حملة أمنية لقسد في الأحياء الجنوبية للحسكة..

حملة أمنية لقسد في الأحياء الجنوبية للحسكة.. الحسكة- خاصمراسل الشرق نيوز “سيف الأسعد” نفذت قوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =