الخميس , يونيو 25 2026
الرئيسية / الآن / البادية السورية :الالغام تقتل عدد من عناصر المليشيات الإيرانية 

البادية السورية :الالغام تقتل عدد من عناصر المليشيات الإيرانية 

البادية السورية

الشرق نيوز

 

الالغام تقتل عدد من عناصر المليشيات الإيرانية 
قُتل اليوم السبت 18 أيلول خمسة عناصر  من مليشيا لواء القدس بمنطقة جبل العمور، وذلك بانفجار ألغام أرضية بآلية كانوا يستقلونها. 
كما قُتل عنصران إثنان  من فوج الظريف التابع للفرقة 25  بمليشيا نظام الاسد، ببادية اثريا بانفجار لغم بهم أيضاً. 

هذا وتقوم مليشيا نظام الأسد منذ عدة أيام بعمليات تمشيط للبادية السورية بدعم من القوات الروسية ومرافقة كاسحات ألغام روسية. 

الصورة تعبيرية من الانترنيت

 

شاهد أيضاً

هل ينجح ترامب في دفع سوريا للتدخل في لبنان؟

⚠️ هل ينجح ترامب في دفع سوريا للتدخل في لبنان؟ عبد الوهاب عاصي ⭕️ عاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *