الأربعاء , ديسمبر 19 2018
الرئيسية / تقارير واخبار / فريق المياذين لكرة القدم يتوج بطلا لدورة كروية في الشمال السوري

فريق المياذين لكرة القدم يتوج بطلا لدورة كروية في الشمال السوري

بعد حصده كأس شهداء الشمال، “فريق الميادين الرياضي” يحصد كأس شهبا 1 واحد في الشمال السوري

كانت أمس المباراة النهائية بين “فريقي الميادين” “والشيخ علون الرياضي” على أرض ملعب الشيخ علوان في ريف “مدينة الباب” بريف حلب الشرقي.
إذ فاز “فريق الميادين” بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لنظيره “الشيخ علوان” في نتيجة كانت حاسمة لتنهي دوري “كأس شهبا 1″ بفوز فريق الميادين الرياضي” وتتويجه بطلاً للدوري

وفي تصريح خاص للشرق نيوز، قال مدرب نادي الميادين الرياضي (أبو مارية): إن الفوز هذا جاء نتيجة التدريب المكثف ومثابرة اللاعبين واصرارهم في حضور التمارين والمعسكرات التدريبية والحصص الرياضية النصف أسبوعية.
وفي سياق الحديث عن التمثيل الرياضي قال “أبو مارية” أن فريق الميادين مسجل لدى الاتحاد الرياضي وفي الفترة القادمة سيكون هناك دورة تصنيفية للفرق المتواجدة في الشمال السوري ومن ضمنها “فريق الميادين الرياضي”، وعليها سيتأهل عدة فرق لتكون ضمن الدوري الرسمي للشمال السوري.

وقال (أبو مارية) أنه من الصعوبات التي تواجه فريق الميادين الرياضي هو الدعم اللوجستي، وذلك أن الفريق مستمر بتمويل ذاتي من داخل أعضاء الفريق كون أعضاء الفريق هم من مهجري محافظة ديرالزور، وعدم وجود مقر دائم للفريق يسبب الكثير من العرقلات، وأيضاً قال أنه يريد توجيه بطاقة شكر للأخ (أبو هيثم) من أهالي محافظة ديرالزور وهو صاحب أحد محلات الصيرفة في الشمال السوري، وذلك لتقديمه اللباس الكامل للاعبي فريق الميادين الرياضي متمنياً استمرار الدعم من المؤسسات المدنية وغيرها ليستمر الفريق في تقديم الإنجازات وإحراز البطولات.

وقال منظم (دوري شهبا1) أبو حمزة: إن هذا الدوري رغم أنه محلي إلا أنه يعطي دافع للفرق في الاستمرار في تقديم الأداء الرياضي المتميز، وأثنى أبو حمزة على الأخلاق الرياضية التي برزت في لاعبي الفرق أثناء تقديم المباريات

محمد الحمادي

شاهد أيضاً

حكومة نظام الأسد..بعد أكبر قرص شنكليش تخطط لإطلاق قمر صناعي

الشرق نيوز مايا درويش أثار تصريح وزير الاتصالات والتقانة في حكومة النظام إياد الخطيب ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 15 =