الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / تقارير واخبار / ميسي سوريا…بهجت النايف (برنوس) النجم القادم من ديرالزور

ميسي سوريا…بهجت النايف (برنوس) النجم القادم من ديرالزور

الشرق نيوز
رائد العلي

من شرق سوريا الذي أثقلته الحروب إلى الشمال السوري وصولاً لتركيا . هكذا بدأت رحلة الشاب الموهوب ابن محافظة دير الزور ” بهجت النايف ”

في أواخر عام 2014 و ما إن حط رحاله في ولاية شانلي أورفا التركية حتى سارع لمتابعة شغفه و حلمه بموهبة كرة القدم ، فانضم لنادي الفرات السوري بولاية أورفا عام 2015 فبدأت موهبته تظهر وبدأ حضوره يجذب أنظار المتفرجين في كل مباراة يكون فيها المهاجم الخلوق لافتاً الانظار باندماجه مع الكرة  رغم صغر سنه .

استمر في تقديم نفسه ضمن نادي الفرات خلال الأعوام الثلاثة الماضية ، فاشتهر بلقب ” برنوس ” و شارك مع ناديه مؤخراً في البطولة التي أقيمت في ولاية هاتاي التركية تحت رعاية و تنظيم وزارة الشباب و الرياضة التركية و تضم فرق مختلفة من ٢٤ ولاية تركية ، حيث مثّل كل فريق منهم ولاية  تركية ومثّل نادي الفرات ولاية شانلي أورفا وحصد البطولة  . و منها سطع نجم ” النايف ” في الأوساط الرياضية التركية و جذب أنظار أعضاء المنتخب السابق لكرة القدم التركية

فأعجبوا بأدائه اللافت و القوي إضافة لمهارته العالية . فقدمت دعوة للاعب من فريق ” OSMANLI SPOR ” نادي أنقرة للعب في فئة تحت 21 عاماً . حيث خضع لتجارب الأداء و تجاوزها بنجاح ومن المنتظر توقيع العقد مع النايف بعد حصوله على الجنسية التركية . وفور وصوله إلى مقر فريق “OSMANLI SPOR ”
اتجهت أنظار الإعلام العالمي و المحلي نحوه منهم من شبهه بالموهبة العالمية ” ليونيل ميسي ” فهو قدوة ” برنوس ” عالمياً و تناقلت أخباره شبكة ” bensport ” و CNN التركية و كذلك TRT التركية .
يطمح النايف للظهور عالمياً في كبرى الأندية الأوربية و تحقيق حلم الطفولة و أن تكون بداية مشواره من تركيا .

شاهد أيضاً

قراءة في كتاب المرزوقي هل نحن أهلٌ للديمقراطية ؟

قراءة في كتاب المرزوقي هل نحن أهلٌ للديمقراطية ؟  هناء درويش   يبداً المنصفُ المرزوقيُّ كتابَهُ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − سبعة =